الجمعة، 9 مارس 2012

-



صبـآإحْ الوَرررردْ <3
الييييييومْ كـآإنْ إختبااارْ القدرـآإتْ ، 
15 - 4 
جامعة قروى -  الطائف 
صباحاً ، <3
المووهييييمْ كـآإنْ ييييومْ رااااائِع‘ 
يعنيْ الـإختببببارْ حلووو وَقابلتْ صحبـآإتِيْ 
" فنووو وَ هنوو وروان ورهف وسهام وحنان وملاك وروان وسماحْ وكثييييييييييييرْ يَ فديييتهمممْ :* :*
وقـآإبلتْ نجلـآءْ وحدهْ من صحبـآإتِيْ المصوووراتْ وَهكـآإ انبسطتْ بششوفتهـآإ :$ 
وكوونا أنا وروان وهنوو مع بعضْ روحنا وجييييناااْ :* 
والله ماااافييييني أكتببْ يومياااتْ اليييييومْ كااااملْ مووورا كتيييييرْ <3 

بسْ ييلـآْ بنشششوفكمْ على خير 
مجردْ بصمه تذكاريه لـأول اختبار قدراتْ :/ :/
والله يوووفقناااا يَ رب وَنجيييبْ أعلى‘ النِسبْ = )   


هناك تعليقان (2):

  1. انا اختبرت وجبت نسبة فااشلة بجد بس تخيلي انا اعلى نسبة في فصل العلمي

    اما الادبي جابو نسب لا بأس بها في السبعينات

    ومو كلهم

    اما انا 67

    تكدررت بصراحه مو مهم من اعلى من بين البنات بس الاهم انها فعلا ً تكون اعلى

    في الكمي جبت نسبة عالية حسيت اني علميه ))~ خخخ

    انتي كم جبتي؟

    يارب في التحصيلي تكون النسب أعلى


    طبعا ً انا يومها كان اختباري مع صديقاتي في كلية التربية في الخالدية ))~ في الخرج

    وبعدها طلعنا انا وياهم تغدينا في ماك

    ورجعنا

    ردحذف
  2. -
    أهـآإ لـآ ماشاء الله‘ حلووهـْ ، أحمديْ ربكْ = )
    أنـآإ جبتْ 56 خخخخخخ :$ <~ قوليْ ماشاءْ الله =p
    يَ ربْ
    انْ شاءْ الله‘ تكونْ عاليهْ وَتسسذا تبيضْ الوجهْ هع
    ههههههههههههه‘ ، أهمْ شيْ الفلهْ يختيْ =)

    ردحذف