الأحد، 11 مارس 2012

وَينْ الزمـآإن الليْ جمعنـآإ وَسنينهْ ؟!




عزي لمن مثلي جفا النوم عينه
. . . . يسهر وهمه بين الأضلاع يجتاح

قلبي من الفرقــاء تبيّـح كنيــنه 
. . . . . فرقا الخليل الي خياله على البال 

وجدي على شوفه وضحكت جبينه 
. ... ثم آنشده عقب البطى كيف الآحوال 

وين الزمان الي جمعنا و سنينه
. . . . . روّح و عيني دمعها سال همّـال

قال المحبة بالضماير دفينه
. . . . . والله هو الشاهد على كل ما قال

ياصاحبي قلبي غدا لك رهينه
. . . .. آذرعت بي عَّلي شرآإ آلبعد بوصآإل 

أصبحت أنا للهم لعبة بيدينه
. . . . . حظّـي بعد فرقاك يا مسندي مال

يالله يا والي نفوس حــزينه 
. . . . . يا عالم ما يجهلك خافي الحال

ترف بقلبي يا كريم وتعينه 
. . . . . وتعيذنا وصويحبي شر الأنذال


-


هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم

    اول شي تعجبني تصميماتج في اول كل تدوينه

    الشعر يعكس الحال صاحبه المقاربه مني تقريبا
    واعجبتني كثيرا لدرجت اود الاحتفاظ بها

    ودي اسأل سؤال:
    من كاتب الابيات ,, انتي؟

    كنت هنا دحوم

    ردحذف
  2. ,وَعليكَمْ السلـآمْ وَرحمةْ الله‘ وَبركـآتهْ ،
    أهليينْ ^^

    كلكْ ذووقْ أخووويْ ، شرفْ لِيْ متـآبعتكْ
    لمدونتِيْ ^^ ،

    وَالشعر لآ مو أنا الليْ كتبتووْ ، لـأن للـأسف مـآ أكتبْ = )
    وأيْ شيْ أنا بكتببوْ بتلـآقِيْ مكتوبْ بقلمِيْ =)

    نورتْ يَ أستاذ ^^

    ردحذف
  3. انتقاء أكثر من رائع أختي

    * إطلالة أولى

    ردحذف
  4. آآه على الجرح تدرين عاد

    من بدا الفصل الدراسي الثاني وانا هوجس كيف بتكون فرحة التخرج وحزن الفراق

    الجامعه ما اضمن كل صصديقاتي بيكونون معي

    غير هذا

    انا فرحتي بالتخرج فرحتين

    فرحة اني بخلص من الثثانوية بعد خمس سنوات الناس يتخرجون في ثلاث وانا خمس

    بسبب ظروف

    والفرحة الثانية اني واخيرا ً حسيت حلمي قرب يتحقق

    هيييه انتي فناااااااااااااانة حبيتك مرة قسم بالله :) :)

    ردحذف
  5. -

    مشششكورهـْ يَ عسسسلْ
    كلكْ ذووقْ ، نورتيْ البلووقْ بطلتكْ
    لـآتحرمييناا <3

    ردحذف